نيكو هلكنبرغ لن يمثل وزنه مشكلة في فريق لوتس

لا شك أن السائق الألماني نيكو هلكنبرغ قد تعززت إمالة في أن يستطيع الالتحاق داخل صفوف فريق لوتس وذلك عوضا عن السائق الفنلندي الجنسية كيمي رايكونن وكان ذلك في يوم الثلاثاء وذلك بعد قيام الفريق بالقول أن الوزن لن يكون عاملا أو حتى يمثل أي نوع من أنواع التأثير في أخيار السائقين حيث قال على حد تعبيره أن الوزن بن يمثل عامل مهما إطلاقا. وأيضا زادت الأهمية بسباقات الفورميلا واحد أو سباقات الفئة الأولي وذلك مع تقديم وحدات محركة حديثة تعتبر أكبر وزنا وذلك ابتداء من العام المقبل وذلك سوف يكون عاملا كبير ومساعدة في غاية الخطورة لهؤلاء السائقين الذين يمثلون أوزانا وأحجام صغيرة.

وعلي صعيد أخر فأن السائق الألماني والدي يدعي نيكو هلكنبرغ قد بلغ وزنة إلي ما يقارب ثماني وسبعون كيلو جرا وذلك الوزن يؤهله على أن يكون هو السائق الأثقل والأكبر حجما بين جميع المتسابقين في تلك البطولة الحالية. ويعتب من المقرر أن يكون الوزن المثالي لسائق سيارات الفئة الأولي أن يتراوح بين الستون كيلو جرام وكذلك وزن الخمسة وستون كيلو جرام وذلك خلال الموسم المقبل. وعلى خلفية ذلك قال المدير التنفيذي لفريق لوتس والذي يدعي إيريك بولية حيث قال قبل قيام البطولة التي ستقوم أحداثها باليابان وذلك يوم الأحد المقبل حيث قال أننا نهتم فقط بالموهبة وذلك على نحو وشكل أكبر وأيضا نهتم أيضا بقدرات السائق ولن نهتم ونركز على الاختلافات في بعض الكيلو جرامات.

وأضاف أيضا المدير التنفيذي لفريق لوتس والذي يدعي إيريك بولية أننا على قدر كبير من الثقة في الفريق الذي يحمل شعار فريق لوتس على القيام بتقديم سيارة تكون مناسبة لتلك الشروط ولوائح عام ألفان وأربعة عشر حيث أنها من المفترض قدرتها لخوض تلك المنافسة وذلك تحت قيادة سائق معين سوف نقوم بوضعه داخل حساباتنا وذلك من أجل السنة القادمة. وعلي صعيد أخر فقد قام السائق الألماني كيمي رايكونن بتوقيع عقدا من أجل أن يعود إلي فريقه السابق وهو فريق شركة فيراري وذلك في أوائل الموسم الجديد وأيضا أفصح المدير التنفيذي لفريق لوتس والذي يدعي إيريك بولية عن رغبته الكبيرة في أن يقوم بضم السائق الألماني نيكو هلكنبرغ من ساوبر.

وأخيرا أحتل السائق الألماني نيكو هلكنبرغ الترتيب الرابع داخل حلبات سباق كوريا الجنوبية وذلك في اليوم الأحد المنصرف ولكن ربما يترك فريق ساوبر حيث قرر الأخير أن يقوم بالاستعأنه بالسائق الروسي الجنسية والذي يدعي سيرغي سيروتكين والذي يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما وهذا يتوقف على حصوله على التصريح بأن يقوم وذلك بسباقات الفئة الأولي أو الفورميلا واحد.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
نظام ايه بي سي يعتمد على النوابط الهيدروليكية

فولكس  المحاولات المختلفة لصناعة نظام ايه بي سي ان محاولات شركات السيارات من اجل تطوير امان وسلامة الركاب والقائد لم...

لمعان السيارة تيجو الجديدة و تالقها

تيجو  السيارة تيجو الجديدة : تعد السيارة تيجو من افضل السيارات من نفس فئتها ، فهى سيارة ذات شكل جديد...

Close