فيراري تعترف بأن المركز الثاني بالبطولة أصبح بوضع حرج

قام فريق شركة ” فيراري ” بالاعتراف أن المركز الثاني ببطولة الصانعين أصبح في وضع خطر وبالأخص في تلك الجوالات النهائية من ذلك الموسم الحالي من البطولة العالمية لسباقات الفئة الأولي أو الفورميلا واحد وهنا ينبغي عليا أن نقوم بذكر أن الفريق الخاص بالشركة الصانعة ” فيراري ” يحتل المركز الثاني بالبطولة بعد فريق ريد بل والذي يحتل المركز الأول في بطولة سباقات الفئة الأولي.

الفرق بين فيراري فريق مارانيللو ومرسيدس

وعلي صعيد أخر فأنه وعلى الرغم من أن فريق مارانيللو قد أستطاع وتمكن من تكبير الفارق بينة وبين فريق الشركة المصنعة مرسيدس حيث بلغت مقدار ذلك الفارق ما يقارب من عشرة نقاط وذلك بعد جائزة سباق الفورميلا واحد في اليابان وذلك في الأسبوع المنصرف. وعلي جانبه قام ستيفانو دومينيكالي بالتأكيد على أن فريقه لابد وأن يقوم باستخلاص المزيد من السرعة الإضافية وذلك من أجل القيام بمنافسة كل من فريق الشركة مرسيدس وكذلك فريق لوتس.

تصريحات ستيفانو دومينيكالي

وعلي الصعيد الأخر فقد قال ستيفانو دومينيكالي خلال تصريح له حيث قال أن الآن أصبحت المعركة والمنافسة مع كل من مرسيدس وأيضا لوتس وتابع ستيفانو دومينيكالي تصريحه حيث قال أيضا سوف تكون معركة ومنافسة قوية وقريبة جدا وبالتالي فنحن بحاجة إلي العمل علي تحسين السيارة الخاصة بنا وسنستطيع فعل ذلك. وتابع ستيفانو دومينيكالي كلامه قائلا نحن نريد أن قوم بتحسين السيارة الخاصة بفريق ” فيراري” وذلك في فترة التجارب التأهيلية حيث أننا نعلم بأنها سوف تكون مهمة صعبة مثلما نري ونشاهد الآن حيث أن مركزك على انطلاقتك وبعد عدد من اللفات القليلة والتي تكون هامة جدا بنتائج السباقات النهائية.

تمكن ستيفانو دومينيكالي أن يضيف أيضا أثناء التصريح الخاص به حيث قال أنة وعلي سبيل المثل نجد أنة في سباق اليابان قد قمنا بالتعليق على دانيال ريكاردو وذلك فيما يخص الإطارات القياسية حيث أنة كان من شبة المستحيل القيام بتجاوزه حيث وعلى حد قولة أننا خسرنا ثلاثة ثواني بلفة واحدة وذلك ق جاء في صالح كافة السيارات التي كانت في الأمام.

وأخيرا قام ستيفانو دومينيكالي بالاعتراف أن فريق ” فيراري ” سيحاول بكافة الطرق الممكنة والمتاحة أن يجلب ويستدعي بعض التحديثات الجديدة والحديثة من أجلا أن يتمكن فريقه من أن يحافظ علي الترتيب الثاني حيث قال ستيفانو دومينيكالي تعليقا علي هذا إذا أردنا المنافسة بجدارة على هذا المركز الثاني سوف يكون من الهام جدا العمل على تحسين السيارة وكذلك فأن هناك بعض من القطع والتي نستطيع القيام بجلبها لتلك السباقات المقبلة والقليلة وأخيرا قال أننا سنحاول كذلك العمل علي التحسين من سرعة السيارة وذلك من اجل تلك التجارب التأهيلية. ونحن نعلم أن المهمة غاية بالصعوبة وذلك بسبب سرعة فريق ريد بل البالغة من ناحية ومن ناحية أخري امتلاك فريق مرسيدس أفضلية على مستوى اللفة الواحدة ولكننا اتخذنا قرارنا وهدفنا وسوف نمضي قدما في تحقيقه.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
استبدال فورد موستنج 2015 بالفئة الاقوى شلبيى

 فورد موستنج       تعتبر شركة فورد من الشركات العريقة الالمانية في مجال صناعة السيارات و تحرص دائما على ان تقوم...

تصريح مرسيدس بأن عقوبة منع تبديل الإطارات ألحق بهم الضرر

Mercedes صرح “روس براون” وهو المدير الفعلي لفريق شركة “مرسيدس” في خلال بيان له أن العقوبة المفروضة على فريق شركة...

Close