فيرارى ومحاولة إيجادها لحلول سريعة للحد من تراجع أدائها

ferrari

ferrari 

صرح مدير فرقة شركة “فيرارى” والذي يدعى “ستيفانو دومينيكالى” بان سيارة “فيرارى” بحاجة لبعض الإجابات وذلك قبل فعاليات البدأ بسباق “الفورميلا1″ والذي سيقام في “ألمانيا” في أخر الأسبوع الحالي وعقب قائلا نحن بحاجة أن نعرف الأسباب التي جعلت السيارة الحمراء “فيرارى” تتراجع عن أدائها في أخر جولات السباق والتي كانت مقامة على ارض “بريطانيا”. ويعتبر السائق “فرناندو ألونسو” اسباني الجنسية احد أكثر المرشحين بالفوز بجائزة هذا الموسم والتي ستكون الجائزة الثامنة له فمن المعروف أن سيارة فريق شركة “فيرارى” تتميز وتبرز قوتها وأدائها بتلك المسارات التي تعتمد على السرعات العالية لكن عند التجارب المؤهلة للبطولة صدمت السيارة الحمراء والتي يلقبها الجميع بالحصان الجامح فشلت فشل زريع إذ حقق السائق الاسباني “فرناندو ألونسو” المركز العاشر، وبالرغم من أن السائق “فرناندو ألونسو” كان متقدم بأول السباق حيث حقق المركز الثالث في سباق “سيلفر ستون” إلا أن “دومينيكالى” صرح بان “فيـرارى” لم تكون في مستواها الأسبوع المنصرف وذلك نحن نعمل الآن وبخلال اليومين القادمين على معرفة هذا السبب.

وعقب قائلا هناك أسباب كبيرة هي المسئولة عن تراجعنا ونحن نعمل على التوصل إلى أسبابها وحلها حتى نسترجع أدائنا مرة أخرى. كما أكد “دومينيكالى” بان يجب على فريقه أن يعمل على تحسين أداء السيارة الخاصة بالفريق وذلك بأسرع وقت حيث أن الكثير من الفرق أصبحت بحالة جيدة وأصبحت قادرة لتحقيق الانتصارات. اختتم “دومينيكالى” حديثة قائلا هدفنا الرئيسي الفوز ولن يتحقق هذ1 الهدف إلا عن طريق تحسين السيارة.

لمحة عن “فيرارى”

تم تأسيس الشركة على يد “انزو فيرارى” الذي كان يعشق عالم السيارات منذ وان كان صبيا. وفى يوم ما اخذ والدة أخيه الذي يكبره سنا وكان يدعى “الفريدو” ليشاهد احد تلك السباقات الخاصة بالسيارات التي كانت تقام بمدينة “بولونيا” وأراد “انزو فيـرارى” أن يذهب معهم ولكن كان حينها يبلغ 10 سنوات فرفض أبوة فكرة اصطحابه ولكن بالرغم هذا ذهب “انزو فيـرارى” بدون علم والدة وعندما ذهب ورأى لأول مرة السباقات والحلبة والجمهور ولع حبة وشغفة أكثر وأكثر وأصر على أن يكون بيوم من الأيام سائق سيارات.

وعندما اشتعل فتيل الحرب العالمية الأولى انضم إلى صفوف الجيش الايطالي وكان عمرة حينها 19 عام وإثناء خدمته بالجيش أصيب بمرض “الأنفلونزا الوبائية” لذلك تم إنهاء خدمته بالجيش وأصبح بلا عمل مما دعاة أن يتذكر حلمة منذ طفولته بأن يكون سائق فأصبح يرتاد حلبات السباق ويتعرف على السائقين حتى يقنعهم بأنة يستطيع أن يعمل كسائق حتى تحقق حلمة وعمل سائق لدى شركة “ايطالية” ولكنة لم يحقق نجاح يذكر حتى انضم لفريق أخر “ألفا روميو” وقام بتحقيق بعض الانتصارات. قام “انزو فيرارى” مصنع خاص به وقام بتسميته “سكوديريا فيـرارى”. وفى عام 1947 صنع أول سيارة اسماها “125 أس”. قام “انزو فيرارى” باختيار شعار “الحصان الأسود” مع تلك الخلفية الصفراء.

لمحة عن فريق “فيرارى”

هو فريق مختص بسباقات السيارات وخاصة “الفولارميلا1″ وهو تابع لشركة “فيرارى”. شارك بأول مسابقاته بسباقات “الفورميلا1″ في عام 1950.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
اطلاق مرسيدس من الفئة ايى 15 نموذج جديدا

  Mercedes i p        مرسيدس تطلق 15 نموذج جديدا من الفئة ايي فالمعتاد من شركة مرسيدس انها...

العرض الثانى للسيارة الهايبر كار لافيراري في الصين

سيارات فيراري من أفخر السيارات بالعالم والتى تعد سيارات حصرية وهذه هى السياسة التى تتبعها الشركة في إنتاجها ولا تقوم...

Close