شركة أودى تبدأ الإنتاج من البرازيل في عام 2015

اودى

شركة “أودى” من الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات بمختلف أنواعها سواء تلك السيارات كانت رياضة أو للاستخدام الخاص حيث أن شركة “أودى” أثبتت جدارتها من خلال تلبيه الاحتياجات المختلفة للعملاء في جميع أنحاء العالم وإنتاج سيارات ذات جودة عاليه وأيضا متاحة للكثير من الفئات في الشعب.

ومن الجدير بالذكر أن أودى تقوم بتوسيع نطاق انتشارها في العالم لذلك نجد بأنها ستبدأ بالإنتاج في دوله “البرازيل” قريبا عن طريق ادخل العديد من خطوط الإنتاج وتطوير العديد من الأمور الخاصة بإنتاج السيارات. حيث أن فرع أودى “AG” يعمل الآن على العديد من الأمور مثل القيام بإدخال العديد من السعات الإضافية على الطاقة الإنتاجية وذلك من اجل التجهيزات للمرحلة القادمة من نمو وتطوير الشركة حيث أن في مطلع عام 2015 ستقوم الشركة بإطلاق سيارتها عن طريق مصنع في “ساو خوسيه دوس بينايس” وذلك في دوله “البرازيل”.حيث سيتم إطلاق سيارات يحملان اسم “Q3″ وأيضا “A3″ واختارت الشركة دوله البرازيل من اجل قوتها الاقتصادية. حيث أنها سادس قوة اقتصاديه في عالم ومن خلال التطوير في الإنتاج هناك سوف تقوم الشركة باستثمار 150 مليون يورو مما يجعل الشركة في حاله استمرارية على المستويات الدولية والعالمية.

أراء رئيس مجلس إدارة الشركة في التوسعات داخل “البرازيل”

قام كلاً من “روبرت ستادلر” والذي يعمل رئيس مجلس الإدارة لشركة “أودى” و “د.بيرند ماتنز” والذي يعمل عضو مجلس الإدارة للمشتريات وذلك مع الأعضاء للحكومة البرازيلية وذلك بمناسبة القيام بالإعلان عن موقع وخط الإنتاج الجديد والذي قام فيه “ستادلر” بالقول “أن شركة أودى ستنمو أكثر وأكثر وذلك عن طريق التطورات والتوسعات في دوله البرازيل”.

وقام أيضا رئيس مجلس الشركة السيد “ستادلر” أن الشركة تنوى على توسع ومضاعفة الحجم لشبكة الوكلاء وذلك في نهاية هذا العقد وقال أيضا “أن هدف الشركة هو قيادة قطاع كبير مثل قطاع السيارات بداخل البرازيل”.

استعدادات الشركة من اجل خطة الإنتاج الجديد

قامت الشركة بالكثير من التجهيزات التي تضمن لها التطور في منطقة البرازيل والتي بدورها ستؤدى إلى سيادة الشركة عالميا والتي ستؤتى ثمارها سريعا وذلك بسبب موقع البرازيل الاستراتيجي. وقامت الشركة أيضا بالتأكد من الترتيبات اللازمة من اجل خط الإنتاج وذلك في سنه 2015 وهذا سيتم بشكل سلسل ومرن وأيضا ستكون المنطقة المستهدفة لهذا التطور هي “البرازيل” والتي سيتعمد الشركة في خطة الإنتاج على المصادر المختلفة المحلية والتي ستعمل على التأثير الايجابي على شركة “أودى” وهذا ما تم تأكيد عبر السيد “د.بيرند ماتنز” العضو المسئول عن إدارة المشتريات في مجلس إدارة الشركة والذي قال بان سيارة سيدان A3 ستعمل على تطوير الوضع في البرازيل بالنسبة للشركة ومبيعاتها وأيضا وجه الأنظار إلى ضرورة التعاون المشترك بين الشركة وأيضا البرازيل من اجل شراء المكونات الخاصة بالسيارة وأنتجاها عن طريق الصناعة المحلية في البرازيل وأيضا قال بان العلاقة بين الشركة والموردين البرازيليين ستكون في أفضل حالاتها قريبا من خلال التعاون المشترك بينهما.

 

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
مسيرة الدراجات النارية في العاصمة “أبو ظبي” لأكثر من 400 دراج

في مسيرة الدراجات النارية قامت بتنظيمها مركبات أبو ظبي في العاصمة قامت مسابقة بين العديد من الجهات في الدولة من...

بى إم دبليو جران كوبيه الجديدة

بى إم دبليو جران كوبيه أحدث السيارات بمعرض ديترويت  2013 تعد سيارة إم 6 جران كوبيه  الجيل الثالث من أفضل...

Close