“خديعة ريد بول” بواسطة ” فيرارى” والفوز باسبانيا

فيرارى

فيرارى 

 

بالفعل هذا صحيح لقد تمت خديعة “ريد بول” بواسطة “فيرارى” عندما قام السائق الاسباني “فرناندو ألونسو” بتغير كفتين الميزان وذلك أثناء السباق وعند الجولة الخامسة في سباق “الفورميلا1″ حيث انتزع الفوز على حلبات سباق “الفورميلا1″ في دولة “اسبانيا” وهى موطنة وإمام شعبة وجمهوره على حلبة “برشلونة” .ومن الغريب هو أن يفوز ذلك المتسابق الاسباني “فرناندو ألونسو” بهذه الدرجة من السهولة إذا فاز ووصل لخط النهاية بفارق بينة وبين صاحب المركز الثاني وهو الفنلندي “”كيمي رايكونن” وذلك بفرق 9 ثواني وبينة أيضا وبين المتسابق الثالث وهو الألماني “سيباستيان فيتيل” بفارق 38 ثانية. ومن الجدير بالذكر أن الأداء الذي قام به السائق الاسباني “فرناندو ألونسو” يختلف تماما عن أدائه من قبل بهذا السباق وأيضا اختلف أدائه كثيرا بالنسبة لجميع المشتركين بهذا السباق بمسابقة “الفورميلا1″ والتي كانت على حلبة “برشلونة” .وسبب هذا النجاح المبهر والفوز الرائع للسائق الاسباني “فرناندو ألونسو” يرجع إلى أنة السائق عرف جيدا أن نجاحه وفوزه لن يتحقق إلا عن طريق تحقيق أزمنة سريعة وحيث أنة كان على علم بوجود السائق “لوتس كيمي رايكونن” وكان هذا الأخير مصدر خطر للسائق الاسباني “فرناندو ألونسو” . ويعتبر المصدر الرئيسي الذي كان سبب واضح ومؤكد والذي ساعد السائق الاسباني “فرناندو ألونسو” لتحقيق مثل هذا الانجاز هو انطلاقاته الفريدة والمدهشة إذ أنة عند المنعطف الثالث قام ببعض المناورات جعلته يتخطى كل من اللاعب “كيمي رايكونن” وكذلك اللاعب “لويس هاميلتون” مما جعله يتقدم من المركز الخامس إلى المركز الثالث .

تصريحات السائق الاسبانى وملاحظاته على السابق

وفى تصريح من السائق الاسباني ذكر فيه أننا بحاجة لتجاوز جميع السيارات المتسابقة على مضمار السباق وقال معقبا لقد تمكنت من تجاوز كل من “كيمي ” ثم وجدت السائق “لويس على الجانب من سيارتي فحدثت نفسي قائلا لم لا أتجاوز “لويس ” هو الأخر وعند المنعطف الثالث فعلا تمكنت من “لويس” .

نشأة شركة “فيرارى”

“فيرارى”. تم تأسيس هذه الشركة من قبل “انزو فيرارى” والذي كان يعشق السيارات منذ نعومة أظافرة والسبب في ذلك أن والدة بيوم من الأيام رافق أخوة الأكبر إلى سباق معين من سباقات السيارات وكانت بمدينة “بولونيا” وعند ذلك أراد “انزو” أن يذهب معهم إلى حلبات السباق ولكن حينها رفض والدة إذ كان عمرة 10 سنوات ولكنة وبسبب حبة للسيارات ذهب وشاهد السباق وهذا أزاد حبة لعالم السيارات. وأثناء الحرب العالمية اشترك كجندي وكان عمرة 19 ولكن لحق به المرض وتم تسريحة من الجيش وأصبح عاطلا فتذكر السيارات والسباقات ومن هنا ابتدأ مشواره مع سباقات السيارات حيث كان يذهب للتعرف على السائقين ليقنعهم ليعمل معهم حتى أقنعهم وحقق حلمة وأصبح سائق . وبعام 1929 أنشا “انزو فيرارى” ورشة خاصة لصناعة السيارات وتصليحها وقام بتسميته “سكوديريا فيرارى” ولكن تم فصلة من شركة “ألفا روميو” ومن هنا قرر تصنيع سيارة خاصة بيه تحت اسم “فيرارى” . اختار لها “انزو فيرارى” شعارا وهو “الحصان الأسود الجامح” وخلفية صفراء دلالة على لون مدينة “مودينا” التي ولد بها .

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
اعلان فورد عن استدعائها لعدد من فئاتها

فورد      تعد شركة فورد من اكبر شركات السيارات العالمية و التي ينجذب اليها اعداد عديدة و كثيرة من المعجبين...

هوندا تطرح نسخة جديد من BIRO

تتميز شركة هوندا في انتاجها للسيارات ذات الاحجام الصغيرة والتى يفضلها الكثيرين وتحاول الشركة ان تطرح الجديد في عالم السيارات...

Close