بينينفارينا سيرجيو من أفضل السيارات الرياضية على الإطلاق

File:Geneva MotorShow 2013 - Pininfarina Sergio front view.jpg ...

Pininfarina Sergio

السيارة التى تمتلك كل وسائل الراحة و كل وسائل الأمان مع السرعة العالية والراحة الكبيرة هي بينينفارينا سيرجيو وهي سيارة بمقعدين ووزنها 1.280بوند.ويبلغ سعرها 3.6مليون دولار. وسيتم تصنيع خمس مركبات أو ست مركبات فقط في العالم وهى مزوده بخوذتين لأنها غير مزوده بحاجب للرياح وهذا ما يشعرك بالمتعة الحقيقية عند القيادة. ويمكن إضافة هذا الحاجب الواقي من الرياح حسب الطلب.

إمكانيات المحرك ينينفارينا

هو محرك ذو 8 اسطوانات و 4499 سى سى وتبلغ سرعتها القصوى 199ميلا / الساعة وتبلغ السيارة سرعة 62.0 ميلا /الساعة في خلال فتره زمانية تستغرق 3.4 ثانيه على الأقل. وما العلم بأنها غير مسموح بالسير بها في الشوارع حتى ألان بسب سرعتها الهائلة.فاخبر صانعوها أنهم يعلمون حق العلم ما يضاف إلى السيارة لجعلها من أحسن السيارات تسير في الطروقات في العالم.ويتوعدوا بتنفيذ هذه المعلومات وجعلها حقيقة لكي يسمح بالسير بسيارة بينينفارينا في الطرقات وجعلها من أفضل المركبات تسير في الطروقات وهذا ما سوف يقدمه قريبا.

وهذه السيارة ستكون نوع جديد من الرفاهية من حيث السرعة وكذلك عدم وجود الحاجب الهوائي الذي يشعرك بالمتعة عند القياده وتصميمها الجذاب والملفت لانتباه بالأسواق بسبب شكلها الرياضي الانسيابي البسيط الجذاب.

مميزات تصميم بينينفارينا سيرجيو

أن شكل التصميم يعمل على عدم التصادم مع الهواء وذلك يجعل سرعتها كبيره وموفر للوقود بسبب عدم مقاومه السيارة للهواء مما يجعلها جيده جدا في السباقات يجعلها ذلك منافس قوى في المنافسات وممتعه في القيادة بسبب عدم وحجود ذلك الحاجب .

وحرصا على سلامة الركاب داخل سيارة بينينفارينا المميزة تم عمل خوذتين لتفادى التصادم الطفيف للهواء بين الركاب و الهواء. للحفاظ على سلامة أعين الركاب وحسب الطلب يمكن وضع حاجب للهواء في السيارة وعند أذن لا يكون هناك حاجة إلى الخوذتين بسبب تلاشى تصادم الهواء بالركاب.

أما بنسبه لعددها الذي سوف يطرح في الأسواق فسوف تكون الأعداد محدودة جدا و سيكون مثير جدا للعملاء و الراغبين في امتلاك هذه السيارة الباهظة الثمن أمتلاكها لندرتها وسيكون هناك تصارع وتسابق على من يمكنه الحصول على واحدة من هذه السيارة المحدودة جدا في عددها في الأسواق العالمية. و ستكون في يوم من الأيام تحفه أثريه بعد زمن طويل بسبب عددها المحدود جدا في العالم وشكلها الخلاب الذي يخطف الأنظار.

ومما لاشك فيه أن من يمتلك هذه السيارة بينينفارينا سيرجيو الرياضية والانسيابية وذات الشكل الجذاب والراحة الكبيرة عند القيادة والمتعة الحقيقية عند القيادة عندما لأتزود السيارة بحاجب الهوائي فحقا فلقد امتلكت قطعه من أفضل السيارات السباق في العالم وسوف تكون قطعه أثريه لما تمتلكه السيارة من فخامة و جمال والوان جذابة ومتعة حقيقة في قيادتها كما ان عددها المحدود سوف يساهد في كونها ستصبح قطعة أثرية بالتاكيد .

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
ألونسو يحصل على عشرين نقطة بعد انتقاده للمتسابق غروجان

لقد انتقد المتسابق فرناندو ألونسو القادم من دولة اسبانيا سائق فريق فيراري المتسابق رومان غروجان القادم من دولة فرنسا و...

ظهور السيارة مازدا 3 سيدان في حلة جديدة لعام 2014

Mazda 3  السيارة مازدا 3 سيدان هي سيارة رائعة و متالقة و مصنعة باروع و افضل التكنولوجيا اليابانية و اطورها...

Close