مارك ماركيز يصنع المعجزة بعد تحقيقه التجارب الأولى

مارك ماركيز

أنها موهبة فريدة من نوعها نعم فذلك السائق “مارك ماركيز” وهو صاحب الجنسية الأسبانية يمتلك واحدة من تلك المواهب الفريدة إذ تكمن موهبة السائق “مارك ماركيز” في سباقات الدرجات النارية إذ أستطاع أن يقوم بتصدر المشهد وذلك من خلال تلك التجارب التي عقدت والتي تسمى سباقات “إنديانا بوليس”إذ قام بتحقيق التقدم والتميز في كل من التجارب الأولى الحرة وكذلك التجارب الثانية الحرة والتي كما قلنا تدخل ضمن نطاق سباقات

جائزة “إنديانا بوليس” وذلك في إطار الجولة العاشرة وذلك من البطولة العالمية الخاصة بالدرجات النارية والتي تسمى “موتور جي بي” والتي تقام وقائعها على الحلبة الشهيرة باسم “إنديانا بوليس” والتي تقع داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

لقب صاحب أسرع لفة

السائق “مارك ماركيز” والذي يلعب باسم فريق “ريبسول هوندا” أستطاع أن يقوم بتحقيق لقب صاحب أسرع لفة وذلك من خلال التجارب الأولى إذ قام بعمل هذه اللفة في زمن قدرة 1.40.781 من الدقيقة وأيضا كذلك حقق فارق يصل إلى 0.300 جزء وقسم من الثانية وذلك عن غريمة ومنافسة صاحب الجنسية البريطانية والذي يدعى السائق “كال كروتشلو” والذي يلعب بدورة لصالح فريق يدعى “تيك ثلاثة يماها”.

الترتيب الثاني والثالث

قام السائق “خورخي لوري نزو” صاحب الجنسية الأسبانية وكذلك السائق “فالنتينو روسي” صاحب الجنسية الإيطالية بالفوز بكل من الترتيبي الثالث للسائق “خورخي لوري نزو” وكذلك الترتيب الخامس للسائق “فالنتينو روسي” وهما اللذان يلعبان ويتسابقان باسم فريق “يماها”. ثم أتى بعد ذلك السائق “ستيفان برادل” صاحب الجنسية الألمانية بالفوز بالمركز الرابع وهو الذي يتسابق لصالح فريق يدعى “إل سي أر هوندا”.

كما أن السائق “مارك ماركيز” والذي أستطاع أن يتصدر البطولة أستطاع أيضا أن يواصل تألقه ورونقه إذ أستطاع أن يقوم بإنهاء تلك التجارب الحرة والتي تحمل الفئة الثانية أيضا بالتصدر بالمثل كما فعلها في التجارب الحرة التي تحمل الفئة الأولى وبذلك أستطاع أن يقوم بتحقيق الزمن الأسرع من بين جميع اللاعبين إذ قام بها بتوقيت يبلغ 1:39:502 دقائق كما أيضا فعلها بفارق يبلغ 0.080 جزء وقسم من الثانية وذلك بالتنافس مع زميلة والذي يحمل نفس جنسيته المدعو “دانى بيد روسا”.كما أستطاع السائق “برادل” أن يفوز بالمركز الثالث وذلك بعد مواجهة ومنافسة شديدة بينة وبين الدارج والسائق “لوري نزو” والدارج والسائق “كروتشلو”.

نبذة عن السائق “مارك ماركيز”

هو من مواليد أسبانيا ولد عام 1993 وذلك في شهر فبراير الموافق بالتحديد يوم السابع عشر من الشهر نفسه. دخل السائق والدارج “مارك ماركيز” التاريخ كونه أصغر لاعب درجات نارية أستطاع أن يفوز بسباقات الجائزة الكبرى وذلك في عام 2013 في كل من أمريكا الشمالية وكذلك أمريكا الجنوبية. ويعتبر السائق “مارك ماركيز” هو الأخ الأكبر “الكيس ماركيز”. والآن يلعب السائق “مارك مركيز” حاليا لدى فريق “ريبسول هوندا”.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
النسخة النادرة من بوجاتى EB110 SS 1993 معدلة للبيع

النسخة النادرة من بوجاتى EB110 SS 1993 معدلة على يد برابوس للبيع مقابل 740 ألف تقوم شركات السيارة بتصنيع السيارات...

باركللو يشارك في سباقات التحمل وهايكن يحقق فوزه الثالث

باركللو يشارك في سباقات التحمل البرازيلي المخضرم باركللو Rubens Barrickello سائق الفورمولا واحد الأسبق بفرصة ذهبيه وهي القيادة مرة آخرة على...

Close