السائق مارك ماركيز أول المنطلقين في حلبات السباق

مارك ماركيز

أستطاع “السائق مارك ماركيز” وهو السائق أسباني الجنسية وهو أيضا المتصدر لبطولة العالم والخاصة بالدرجات النارية حيث أستطاع أن يقوم بالتخلص من تحدى كبير وهو السائق خورخي لورينزو وهو السائق الذي أستطاع أن يقوم بحمل لقب بطولة العالم للدرجات النارية حيث أستطاع أن يقوم بوضع فريق هوندا بالمركز الأول من حيث المنطلقين وكان ذلك بسباق الجائزة الكبرى بدولة بريطانيا وبالتحديد علي مضمار حلبة سليفر ستون وذلك في يوم السبت.

السائق كال كراتشلو

وعلي صعيد أخر فقد قام السائق كال كراتشلو وهو السائق البريطاني الجنسية والذي وضعت علية بريطانيا أمالها حيث أستطاع أن ينضم لتلك البطولة. ومن المعروف أن السائق كال كراتشلو قد حقق سقوط مرتين وذلك في تلك التجارب الصباحية الحرة وأيضا أستطاع السائق كال كراتشلو أن ينضم للثنائي الأسباني الجنسية وذلك خلال الصف الأول لهؤلاء المنطلقين أولا وأستطاع ذلك بعدما قام بتسجيل لفة سريعة وذلك قبل انتهاء السباق وكان ذلك عن طريق دراجة الفريق الذي يلعب باسمة وهو فريق تيك ثلاثة ياماها.

السائق الألماني الجنسية شتيفان برادل

وعلي صعيد أخر فأن السائق الألماني الجنسية شتيفان برادل سيقوم بالبدء من المركز والمستوى الرابع وذلك من خلال دراجة فريقه الذي يلعب باسمة وهو أل سي أر والتابع لشركة هوندا حيث أستطاع أن يحقق تفوق على خصمه وغريمة السائق الأسباني الجنسية داني بيد روسا وهو السائق زميل “السائق مارك ماركيز” داخل الفريق وعلى النقيض الأخر فأن السائق الإيطالي الجنسية فالنتينو روسي سوف يقوم بإكمال الصف الثاني. كما سيقوم صاحب الجنسية الإيطالية أندريا دوفيزيوسو سوف يخوض السباق رقم مائة له وذلك في يوم الأحد حيث سيقوم بالانطلاق من الترتيب والمركز السابع. وعلي صعيد أخر فأن “السائق مارك ماركيز” سيسعى من أجل تحقيق انتصاره الخامس وذلك سيكون علي التوالي بسباق يوم الأحد وذلك بعدما أصبح أول كافة المتسابقين الذي يحقق فوز أربع سباقات علي التوالي من سباقات الفئة الأولي.

وعلي صعيد أخر فإذا أستطاع “السائق مارك ماركيز” والذي يبلغ عمرة عشرون عاما إذ أستطاع أن يحقق النجاح فسوف يكون السائق السابع في تاريخ مسابقات الجائزة الكبرى والذي أمتد على مدار خمسة وستون عاما والذي أستطاع أن يحقق خمس انتصارات متتابعة وذلك في مجال سباقات الفئة الأولي وأيضا سيكون أصغر متسابق أستطاع أن يحقق ذلك.

وأخيرا أستطاع “السائق مارك ماركيز” أن يقوم بضمان الانطلاق من ذلك المركز الأول وذلك للمرة الخامسة في عامنا هذا وكذلك المرة الثالثة علي مدار خمس سباقات وذلك بعد أن أستطاع تحقيق التفوق وذلك بالتجارب الأهلية حيث أستطاع أن يسجل دقيقتين و 00.691 جزء من الثانية. وتعتبر أفضل لفة كانت للسائق لورينزو والتي وصلت إلي دقيقتين و 00.819 جزء من الثانية واعتبرت كذلك من أفضل 5 أزمنة دارت في توقيت الثانية أقل أو الثانية أكثر.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
السيارة التي لا تمتلك الأبواب

مازالت فكرة إن السيارات إلى تعتمد على فكرة الأبواب هي التي مستخدمة في احدث الموديلات وعلى نفس منهج فكرة السيارة...

شركة فولفو لصناعة السيارات

مقدمه عن شركة فولفو شركة فولفو Volvo هي من الشركات العريقه في صناعه السيارات ومشهود لها بالكفاءه والاتقان في ما...

Close