السائق كريس فروم يتم استبعاده من سباق لومباردي بسبب ألام الظهر

في حوار صحفي قال الفريق سكاي والمتخصص بسباقات الدرجات النارية أن “السائق كريس فروم” وهو السائق محقق البطولة بسباق فرنسا أنه سوف يقوم بالانسحاب من السباق الذي يدعي سباق لومباردي والذي قد تم إقرار انطلاقة في يوم الأحد ويرجع ذلك الانسحاب إلي وجود إصابة خطيرة في الظهر لدي “السائق كريس “. وعلى صعيد أخر قام الطبيب المعالج والخاص “السائق كريس فروم” وهو الدكتور ألان فاريل في تقريره الذي ألقاه في بيانه حيث قال أن الفحص الطبي الذي أجراه على “السائق كريس ” قد كشف عن معاناته من وجود التهابات بأسفل ظهره وأضاف أيضا أن فريق سكاي يتابع حالته الصحية بعناية فائقة ولكن المؤسف أن “السائق كريس فروم” لن يتمكن من المشاركة في السباق القادم والذي سوف يعقد في لومباردي.

وعلي صعيد أخر فقد قام “السائق كريس فروم” والذي استطاع الانتصار في البطولة التي عقدت داخل فرنسا في شهر يوليو المنصرف حيث قام هو وسبعة من أصدقائه البريطانيين بالانسحاب من بطولة العالم والتي من المقرر انطلاقها يوم الأحد المنصرف وقد كان ذلك بأجواء ممطرة . ويعتبر سباق لومباردي هو السباق قبل النهائي والأخير من مجموعة وسلسلة سباقات هذا الموسم والتي تخص الصفوة. ومن المعروف أن “السائق كريس فروم” يتصدر ترتيب السلسلة والخاصة بالمحترفين وذلك بفارق نقاط يصل إلي ثمانون من النقاط حيث جاء بعدة مباشرة في المركز الثاني السائق ذو الجنسية الأسبانية خواكين رودريغيز وهو السائق لدي فريق كاتيوشا.

نبذة عن “السائق كريس فروم”

كريس من مواليد عام ألف وتسعمائة وخمسة وثمانون تحديدا في يوم العشرون من شهر مايو هو سائق من أبوين من دولة كينيا ولكنة مولود علي الأراضي البريطانية يعمل سائق في سباقات الدرجات البخارية وهو السائق الفائز بسباق فرنسا والخاص بالدرجات النارية وذلك في عام ألفان وثلاثة عشر. ترعرع “السائق كريس فروم” بكينيا والتي تقع في جنوب أفريقيا ويمتلك ترخيص بالسفر لها وذلك بسبب انتمائه لها عبر الجدود.

وفي سنة ألفان وسبعة تغيرت المسيرة المهنية “السائق كريس ” حيث كان حينها يبلغ من العمر اثنان وعشرون عاما وكان يلعب حينها بفريق كونيكا مينولتا. وبعدها ذهب إلي أوروبا حتى يبدأ مشواره بعالم السباقات وبعام ألفان وعشرة أنضم إلي فريقه الحالي وهو فريق سكاي وأصبح وقتها أحد أهم سائقين الفريق. وأخيرا في سنة ألفان وأثنى عشر فاز فروم بالمركز الثاني بالسباق الذي قام ببريطانيا ونال بميدالية برونزية أحتل أيضا الترتيب الرابع في سباق فولتا والذي أقيم بأسبانيا. أستطاع أيضا أن ينتصر بعام ألفان وثلاثة عشر حيث فاز بالمعيار الدولي وكذلك فاز بسباق روماندي وأخيرا حقق انتصار وفوز بسباق الدرجات والذي أقيم داخل فرنسا.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
حلم انتاج سيارة بـ 3000 دولار

حلم انتاج سيارة بـ 3000 دولار .. بين رينو وهيونداى المنافسة القوية بين الشركات لانتاج سيارة بـ3000 دولار تتنافس شركات...

ألونسو وهاميلتون يفكران في الحدّ من فوز فيتيل

يسعى المتسابق الإسباني Fernando Alonso الإسباني سائق سيارة فيراري والبريطاني Lewis Hamilton سائق فريق مرسيدس إلى هزيمة  السائق الألماني سيباستيان...

Close