طفرة في تقنيه الاتصال في سيارات BMW الفئة الخامسة

bmw

من المعروف عن شركة “بى ام دبليو” أنها تسعى باستمرار إلى الوصول لأكبر شريحة من العملاء عن طريق تلبيه رغباتهم وأيضا عن طريق إطلاق طرازات جديدة تحميل العديد من الأمور الهامة مثل الشكل الجمالي وأيضا الشكل الرياضي والعملي والكثير من الأمور الأخرى مثل التكنولوجيا وغيرها وبذلك نجد بان شركة “BMW” هي من اكبر الشركات الموجودة الآن والتي تنافس العديد من الشركات الأخرى. والتي يسعون باستمرار إلى تقديم الأفضل للعملاء وتقديم كل سبل الراحة في سيارتهم.

ونجد أن الشركة أطلقت طراز الفئة الخامسة وذلك لعام 2014, والذي دعمته الشركة بالجيل الحديث من التكنولوجيا المتخصصة في الاتصالات, وأيضا تم العمل على إضافة الكثير من المميزات التي أدت إلى ظهورها بدور ريادي وذلك في مجال الأعمال وأيضا العديد من الأمور الجديدة بداخل سيارة الفئة الخامسة والتي تعتمد بشكل كبير الترفيه وأيضا الكثير من الأمور المتصلة بالانترنت.

نظرة شركة “BMW” للتقنية الجديدة في الفئة الخامسة

قامت الشركة بإضافة العديد من الوسائل التي تعمل على راحة أكثر للمستخدم في الفئة الجديدة “الفئة الخامسة” وذلك عن طريق استكمال النجاحات التي حققتها الشركة من جلال تقنيه “بي إم دبليو كونيكتيد درايف” والتي تعمل على تقديم شبكة رائعة وأيضا متميزة من الأنظمة التي تعزز السلامة للسائق وأيضا الترفيه وذلك داخل السيارة.

وأيضا تعمل الأنظمة الجديدة للفئة الخامسة على استخدام التكنولوجيا مثل الهاتف المحمول والتي تعمل بنظام بطاقة أل “سيم” التي ستكون مدمجة في السيارة وبذلك تتحول السيارة إلى منصة عمل من خلال إظهار الرسائل الالكترونية العديدة وأيضا المواعيد وأيضا جهات الاتصال وأيضا العديد من التدوينات التي تظهر على اللوحة المركزية بداخل لوحة القيادة.

التطبيقات الجديدة التي تم إضافتها للفئة الخامسة

قامت شركة “BMW” بإضافة التطبيقات العديدة لسيارة الفئة الخامسة, ومن تلك التطبيقات التي تم إضافتها هو أمكانيه استخدام الهاتف وأيضا الاتصال بالانترنت وأيضا أمكانيه الوصول إلى مكتبه الموسيقى وأيضا أمكانيه الدخول إلى المواقع المختلفة مثل “تويتر” و “فيس بوك”.

وأيضا قامت الشركة بإدخال بعض التعديلات الهندسية في الطراز الجديد والتي ستطلقها الشركة بعدد “رزمتين” متخلفتين وهما “مودرن لاين” وأيضا “لاكسرى لاين” وهذا يسمع للمستخدم بالاستمتاع بعدد شخصيتين والتي تكون متميزين لدرجة تسليط الضوء على العديد من الأشياء في السيارة.

وشركة “BMW” تعمل جاهدة وباستمرار على تقديم كل كافه الأمور التي يحتاجها أي مستخدم وراغب في امتلاك سيارة, وبذلك نجد بان معظم المستخدمين يتجهون إلى اقتناء السيارات الخاصة بالشركات الكبيرة مثل شركة “بي إم دبليو” وغيرها من الشركات التي تبحث عن كل ما يريده المستخدم وتضيفه إلى سيارتها. ونجد بان الشركة حازت على إعجاب الكثير من العملاء حول العالم للفئة الجديدة “الفئة الخامسة”.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
باركللو يشارك في سباقات التحمل وهايكن يحقق فوزه الثالث

باركللو يشارك في سباقات التحمل البرازيلي المخضرم باركللو Rubens Barrickello سائق الفورمولا واحد الأسبق بفرصة ذهبيه وهي القيادة مرة آخرة على...

مرسيدس بنز وإنتاجها للفئة مرسيدس اس الجديدة

Mercedes-Benz S-Class  قامت الشركة العالمية لصناعة السيارات شركة مرسيدس بانتاج فئة جديدة من سيارتها و هي مرسيدس اس السيارة الجديدة...

Close