سيارة لكزس ذات الموديل الجديد والتقنية الحديثة

لا شك أن تلك النسخة من السيارات ذات الجنسية الكوبية والتي تدعي RCF والتي تم إجراء عليها بعض التجسس في الفترة والآونة الأخيرة وتعتبر هي السيارة الوحيدة والتي تتمتع بموديل F الحديث والتي تمتلكه سيارة لكزس وعلي صعيد أخر فقد تم التقاط بعض الصور التجسسية للسيارة سيدان GS وهي السيارة عالية وفائقة الجودة وكان ذلك أثناء قيامها بالاختبارات على حلبات نوربور غرينغ والتي تقع بدورها داخل ألمانيا وتشير بعض تلك الخصائص بهذه السيارة على أنها بالواقع نموذجا فريدا للكثير مما يقال عادة عن سيارة لكزس الحديثة، وعلي صعيد أخر فأنه من اللحظة الأولي حينما تري تلك السيارة تعتقد أنها سيارة GS العادية حيث أنها تضع بعض الحزم من النوع F لتلك السيارات الرياضية.. أضف علي هذا أن تلك السيارة قد تبدو وكأنها بوضع منخفض مقارنة بتلك السيارة العادية من سيارات GS.

محتويات سيارة لكزس ذات الموديل الجديد والحديث كليا

من المتوقع والمتخيل والمعتقد أن تكون النسخة الأخيرة من تلك النوعية من السيارات سوف تكون محتوية علي بعض اللوحات من ألياف الكربون والتي سوف نستخدم لبعض الموديلات الأخرى وذلك من أجل المساعدة بالتخلص بالوزن الزائد لتلك النوعية الجديدة من السيارات وتشير الشركة المصنعة للسيارة لكزس أن العملية المسماة LFA والتي تتسم بأنها عملية من العمليات المعقدة والتي تقوم بإنتاج الألياف الكربونية والتي من المتوقع أنها سوف تستخدم لإنتاج بعض من تلك الموديلات الأخرى ولكن أيضا أنها لن يتم إنتاجها إلا عند إنتاج السيارة F المخصصة. وعلي صعيد الأخر وأنه ومن غير المعلوم حتى وقتنا هذا نوعية المحركات التي سوف تستخدمه “السيارة لكزس” ولكن يوجد هناك بعض الأقاويل على أن تلك السيارة سوف تستخدم المحرك سوبر تشارجد من النوعية V-8 وأيضا قد يكون محرك ذو نسخة معدلة من LFA V -10. ويبقي من الاحتمال والتوقع أن نشاهد السيارة لكزس تقوم باختيار المحرك الفريد V – 8 والذي يبلغ سعته 5.0 من اللترات والتي قد خصصت السيارات RCF الجديدة القادمة حديثا.

خصائص المحرك التي ستستعمله “سيارة لكزس”

يعتبر ذلك المحرك هو عبارة عن تطوير للمحرك 5.0 من اللترات والذي يوجد في السيارة ISF وأيضا فأنه من المحتمل أن يتم ضبطه في GSF وذلك من أجل تقديم قوة والتي قد تصل إلي أربعمائة وحمسه وستون حصانا. وعلى صعيد أخر ومع قرب وصول GSF قد تقوم شركة “سيارة لكزس” بالتخلص تدريجيا وخطوة بخطوة من النوعية ISF وذلك بعد قيامها بإصدار الموديل الخاص بعام ألفان وأربعة عشر وذلك يرجع إلي وجود تشابه كبير فين التقنية وذلك بين كل من السيارتين.

أخيرا من المنتظر إطلاق السيارة لكزس الجديدة والحديثة GSF وذلك بأواخر ونهايات العام القادم والذي من شأنه أن يجعلها على القائمة المخصصة لموديلات عام ألفان وخمسة عشر. ويتوقع أن يصل ثمنها إلي سبعون ألف دولار.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
تعريف شركة لانشيا

 شركة لانشيا التي تقوم علي صناعة السيارات والشركة مساهمة ايطالية وتأسست في سنة 1906 وذلك علي يد “فينتشنزوو لانشيا”, والشركة...

احتفال السيارة الباين ترايل بالذكرى المئوية

جبال الالب     السيارة الباين ترايل هي عروس مسابقة جبال الالب و التي دخلت في هذه المسابقة التي تم احيائها مرة...

Close