لينكولن MKZ سيارة ذات تكنولوجيا هادفة تتمتع ببساطة أنيقة

تقوم ” لينكولن MKZ ” بتجسيد معاد قيامها بابتكار تلك السيارة والتي صنعت داخل مصانع هيرموسيلو والتي تتواجد بدورها بالمكسيك مستقبل تلك الماركة وذلك من حيث كل من الأسلوب وأيضا من حيث الجوهر حيث تم ابتكارها باستخدام تكنولوجيا هادفة وبهية وأيضا يتم احتضانها بواسطة تصميم مدهش. وتعتبر سيارة “لينكولن MKZ” أولي السيارات والتي تم تصميمها داخل استوديوهات التصميم الجديدة والتي تم تخصيصها لسيارة “لينكولن MKZ” وقد أستغرق هذا ما يقارب الأربع سنوات حيث جاء سعيا للقيام باستقطاب تلك الفئة الحديثة من عملاء ومحبي تلك السيارات الفخمة ولكن ذو الحجم المتوسط.

منصة أسبوع جيتكس للتقنية

وعلي صعيد أخر فقد قامت “لينكولن MKZ” بإطلاق سيارتها من فوق المنصة التي تدعي أسبوع جيتكس للتقنية ألفان وثلاثة عشر والذي قام في مدينة دبي يوم عشرون من شهر أكتوبر تشرين الأول حتى يوم أربع وعشرون من شهر أكتوبر تشرين الأول ويعتبر هو العام السادس وذلك علي التوالي والتي قامت شركة سيارات فورد للسيارات بالمشاركة فيه ومن الجدير أنها تقوم بعرض كل ما هو مبتكر وحديث كل سنة. وعلي صعيد أخر فقد تعودت شركة سيارات فورد علي أن تقوم بتقديم كل ما هو حديث ومبتكر في كل سنة وذلك خلال معرض السيارات والذي يدعي معرض جيتكس وكذلك من أجل التماشي مع هوية تلك المناسبة وكذلك غايتها وتم تقديم “لينكـولن MKZ” باعتبارها هي السيارة الرسمية للمعرض وكذلك فقد قامت بتقديم مجموعة من التطويرات والتي تقوم بتسهيل علينا حياتنا اليومية سواء علي صعيد السيارة أو علي صعيد وظائفها.

“لينكولن MKZ” هي المستقبل

وعلي صعيد أخر قام مدير تسويق شركات سيارات فورد بلفت الأنظار حول نقط هامة وهي أن “لينكـولن MKZ” تعتبر هي المستقبل وذلك من حيث الشكل وأيضا المضمون وذلك كونها تقوم بالجمع بين كل من التصميم التميز وأيضا الخطوط الانسيابية وكذلك التقنيات الذكية الرائعة والتي تقوم بتلبية احتياجات كافة العملاء. وعلي صعيد أخر فقد تم القيام بتزويد سيارة “لينكـولن MKZ” بنظام خاص بضبط المسار وهو عبارة عن مجموعة من التقنيات المتقدمة والتي تساعد السائق على القيام بتجنب الانحرافات والذي ينتج بسبب التعب وتشتت الذي يحدث للانتباه وكذلك يتضمن بعض الأدوات والتي تحافظ على الاتجاه وتقوم بالتنبيه في حالة الخروج عنة وتقوم أيضا بمساعدة السائق. ويوجد بهذا النظام أيضا كاميرا ذات النوع الأحادي الرؤية المدمجة وذلك بمرآة الخاصة بالرؤية الخلفية وذلك من أجل قرأه الخطوط من أجل تحديد المسار أثناء القيادة علي الطريق.

وأخيرا قامت شركة “لينكـولن MKZ” بابتكار تجربة متميزة منفردة من أجل الزائرين لمنصتها بمعرض جيتكس وذلك من أجل اختبار أفضل والذي يقوم بتوفيره تلك النوعية الجديدة من هذه السيارات. والتي قد تركت انطباعات متميزة بأولئك المهتمين بالسيارات وكذلك متتبعين التقنيات الحديثة والذي يقومون بزيارة هذا المعرض.

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
ستيوارت و دنوجي يحققان لقب موتو كروس

قد أستطاع المتسابق جيمس ستيوارت و المتسابق ريان دنوجي من إحراز و تحقيق اللقب في سباقي الجولة 9 من البطولة...

تفسير بيريللى لكارثة انفجار الإطارات على حلبة سيلفرستون

Cars | Britain by heart  الجميع شاهد الكارثة التي حدثت فوق الأراضي البريطانية وتحديدا فوق مضمار حلبة “سيلفرستون” أثناء سباقات...

Close