كونتيننتال جي تي تطرح موديل جديد ذات بأناقة وروح الرياضة

كونتيننتال جي تي

أضافه “كونتيننتال جي تي” موديلات جديدة V8 الرياضية الجديدة حيث قامت بإضافة مستويات جديدة وحديثة على تلك الجاذبية التي تتوافر في أفخم وأحدث سيارات التورنج في جميع أنحاء العالم وأيضا كونها أكثر أناقة. وعلى صعيد أخر فأن الموديلات المتاحة والمتوفرة بتصميم الكوبية وكذلك تصميم السقف المكشوف تعزز من سيارات “كونتيننتال جي تي” حيث تتميز بوجود نظام خاص بالتعليق الرياضي المحسن وكذلك المنخفض وكذلك أيضا نظام دقيق للتوجيه وكذلك خطوط مميزة لتصميم سيارات من النوع إس وأيضا توافر البصمة الصوتية والتي تميز محرك V8 المطور بها.

وعلى صعيد أخر فأن تلك الموديلين الجديدين وهما تصميم الكوبية وكذلك تصميم السقف المكشوف سوف يعملا على توسيع فئة السيارات “كونتيننـتال جي تي” وسوف يترتب علي ذلك إتاحة القيام بتجربة تفاعلية قيادية والخاصة بقوة السحب والتي يقوم بتوفيرها المحرك V8 من النوع التوربيني المزدوج والذي يسع إلي أربع لترات والذي سوف تحقق به شركة سيارات بنتلي الشهر الكبيرة. كما أنة سيتم الكشف عن موديلين جديدين وهما الأول جي تي V8 أس الكوبية والثاني صاحبة السقف المكشوف وذلك من خلال معرض فرانكفورت إذ أنة من المقرر إقامتها به في العاشر من شهر سبتمبر الموافق عام ألفان وثلاثة عشر.

خصائص السيارة الجديدة من “كونتيـننتال جي تي”

سوف تصل السرعة الخاصة بالسيارة الجديدة من “كونتيننـتال جي تي” ذات المحرك V8 أس الكوبية من نقطة الثبات حتى إلي سرعة ستون ميلا لكل ساعة والتي تعادل مائة كيلو متر وذلك في وقت يصل إلي 4.3 ثانية فقط كما تبلغ سرعة “كونتيـننتال جي تي” الجديدة القصوى إلي مائة واثنان وتسعون ميلا لكل ساعة والتي تعادل ثلاثة مائة وتسعة كيلو متر لكل ساعة. وعلى صعيد أخر فأن سيارة “كونتيننتال جي تي” ذات السقف المفتوح والمكشوف ستصل إلي سرعة الستون ميلا وذلك من نقطة البدء وذلك في وقت يبلغ 4.5 ثانية أي يمكننا القول أنة من منطقة السكون والثبات ستبلغ سرعة مائة كيلو متر خلال كل ساعة وذلك في وقت يبلغ 4.7 ثانية كما أنة ستكون السرعة القصوى على مائة وواحد وتسعون ميلا لكل ساعة أي ما يعادل ثلاثة مائة وثمانية وذلك في كل ساعة .

بعض من المميزات التي تتمتع بها “كونتينـنتال جي تي”

تتميز بأنها تمتلك عجلات والتي يصل قطرها إلي عشرون بوصة وبالتالي فأنها تمتلك عجلات فريدة من نوعها وتعتبر تلك العجلات حصرية فقط في تلك الأنواع الجديدة والتي تتميز كذلك بأنها تصمم المحاور الخاصة بالإطارات المفتوحة والتي تظهر في الفرامل المدهونة باللون الأحمر. مثال علي ذلك سيارات “كونتيننتـال جي تي” والتي توجد بلوحة كاملة والتي تحتوي أيضا علي سبعة عشر لون من ألوان الطلاء المتيمزة والتى ستناسب كافة الأزواق لتنوع الالوان الموجودة في السيارة .

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
المتسابق كيمي رايكونن و الإطارات الجديدة

قد صرح السائق كيمي رايكونن متسابق فريق لوتس أن الإطارات الحديثة التي تم اعتمادها منذ بداية المسابقات في دولة المجر...

خمسون سيارة جديدة في معرض لوس أنجلوس

قام منظمو معرض لوس أنجلوس بإعلان أنه سيتم إظهار وكشف ما يقارب الخمسون سيارة وذلك في معرض لوس أنجلوس والذي...

Close