فريق لوتس : سوف نعود و بقوة في الجولة القادمة في سيلفرستون

فريق لوتس

فريق لوتس 

 

فريق لوتس و الذي يلعب لصالحه في السباقين كندا سباق ” جائزة كندا الكبرى “وموناكو اللاعب الفنلندى كيمى رايكونن قد أكد انه كثيرا ما عانى في السباقين الاخيرين في موناكو و كندا لكنه موقن و يعد جماهيره بانه سوف يعود إلى تنافسيته التي اعتاده بها جماهيره و مشجعيه و ذلك في الجولة القادمة من بطولة العالم في سباقات الفورمولا واحد و ذلك على حلبة سيلفرستون البريطانية , ذلك و قد اعترف  لوتس بلاعبه الفنلندى السائق كيمى رايكونن الذي يلعب بسيارته بانه قد عانى كثيرا من خصائص حلبة جيل فلينوف . و بعد احراز لاعب لوتس الفنلندى المدعو كيمى رايكونن المركز العاشر في سباق موناكو و المركز التاسع يوم الاحد التاسع من يونيو لعام ألفين و ثلاثة عشر في سباق جائزة كندا الكبرى لصالح فريقه قد تراجع السائق الفنلندى كيمى رايكونن إلى المركز الثالث في ترتيب بطولة السائقين حيث أنهى متسابق الفريق حامل الجنسية الفنلندية المدعو كيمى رايكونن السباق الكندى الذي اقيم بكندا يوم الاحد التاسع من يونيو لعامنا هذا عام ألفين و ثلاثة عشر سباق جائزة كندا الكبرى بفارق لفة كاملة عن سائق فريق ريد بول اللاعب الالمانى سيباستيان فيتيل . و لكن رغم ذلك و مع الفرق الكبير في أداء فريق لوتس و ذلك بمقارنة فريق لوتس بغيره من فرق الطليعة فقد كشف مدير الفريق المدعو ايريك بولييه ان الفريق سيعود إلى تنافسيته المعتادة من قبل جماهيره و مشاهديه في الجولة البريطانية و ذلك لان حلبة سيلفرستون تتناسب تماما مع مزايا سيارة فريق لوتس السوداء ويرى ان الوضع سيكون مختلفا تماما بحيث يمكنه تحقيق النجاح والفور بمركز جيد في هذه الحلبة .

تصريحات مدير فريق لوتس “ايريك بولييه”

لقد قال ايريك بولييه مدير الفريق معترفا : لم نتمكن في كندا من ادخال الحرارة إلى الاطارات . ثم اكمل مضيفا إلى كلامه : و هذا لم يساعد بتاتا في ظل الاجواء الباردة و الرطبة في السباق الكندى , وتيرتنا لم تكن سيئة للغاية مع رومان غروجان في التجارب الحرة و لكننا كفريق لوتس كنا ابطأ بثانية و نصف من الفريقين ريد بول و مرسيدسفي السباق . ثم أكمل : لا يمكنك ان تفقد هذا الفرق من سباق إلى آخر إنه شئ خاص متعلق بالحلبة .

تصريحات “جيرارد لوبيز” مالك فريق لوتس

و لقد اكد من ناحية اخرى مالك فرق لوتس انه حزين لتراجع الفريق إلى المركز الرابع في ترتيب بطولة الصانعين حيث قال ضمن تصريحاته ” لم تخدمنا نتائج السباق الاخير في معركتنا على البطولة و من الواضح اننا لا نستطيع تحمل سباق سئ للجولة الثالثة على التوالى . كما ان مالك الفريق حيرارد لوبيز يعتقد ان تأدية فريقه التي وصفها بالسيئة و الضعيفة لن تدم في الجولات القادمة من البطولة .

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
سيارة لكزس ذات الموديل الجديد والتقنية الحديثة

لا شك أن تلك النسخة من السيارات ذات الجنسية الكوبية والتي تدعي RCF والتي تم إجراء عليها بعض التجسس في...

بي ام دبليو تنتج سيارة تتعرف علي السائق و تيقظه اثناء النوم

اجدد تكنولوجيا التعرف علي السائق من بي ام دبليو اعلنت شركة بي ام دبليو انها فى طريقها لصناعة سياره تتمكن...

Close