سيباستيان فيتيل سعيد لانهاء هيمنة مرسيدس على التجارب التأهيلية

سيباستيان فيتيل

 سيباستيان فيتيل 

  

اللاعب الألمانى ” سيباستيان فيتيل ” وضع حدا لهيمنة فريق مرسيدس على التجارب التأهيلية .

ذلك حيث استحوذ اللاعب الألمانى ” سيباستيان فيتيل ” على المركز الأول فى آخر أربعة سباقات و رغم ذلك فان تصفيات كندا كانت من نصيب سائق ريد بول و الذى سينطلق على الحلبة الكندية من المركز الاول و ذلك للمرة الثالثة على التوالى .

اللاعب الالمانى ” سيباستيان فيتيل ” يكسر احتكار مرسيدس للتجارب التأهيلية 

و قد تمكن اللاعب الالمانى ” سيباستيان فيتيل ” من أن يكسر احتكار و هيمنة و سيطرة فريق مرسيدس على التجارب التأهيلية بتقدمه على اللاعب ” لويس هاميلتون ” الانجليزى بفارق 0.087ثانية و ذلك تحت الأجواء المبللة فقط ليحرز مركز الانطلاق التاسع و الثلاثون فى مسيرته للفئة الأولى .

و يأمل اللاعب الالمانى ” سيبانستيان فيتيل ” أن يستغل الظروف المناخية استغلالا جيدا فى السباق الرئيسى ذلك حيث فشل اللاعب الالمانى ” ستيباستيان فيتيل ” فى الفوز على حلبة جيل فلينوف فى جميع مشاركاته السابقة .

أقوال اللاعب الالمانى “سيباستيان فيتيل ” جراء اللقاء الذى دار معه 

قال اللاعب الالمانى ” ستيباستيان فيتيل ” فى لقاء معه اليوم : لقد كانت التجارب التأهيلية صعبة جدا , و ذلك لأنه لم يكن من الواضح لك كيف ستكون الظروف حينما تخرج لارض الحلبة.

ثم أضاف زيادة على كلامه قائلا : من الواضح ان الخيار الأفضل كان باستخدام الإطارات المتوسطة ( إنتر ميديت ) و لكن كان من الصعب جدا التكييف فى جميع أرجاء المسار .

ثم أكمل قائلا : قررنا فى القسم الأخير من التجارب التأهيلية القيام بلفتين و اعتقدنا ان اللفة الثانية ستكون أسرع لاننا امتلكنا إطارات جديدة و لكنها امطرت قليلا فى المقطع الاخير من المضمار , و قد كانت لفتى الأولى جيدة و لكنى قد قمت بخطأ فى اللفة الثانية حيث كان من الواضح ان الظروف لم تكن تسمح بتسجيل زمن سريع فى الثوانى الاخيرة من الحصة . ، ثم أضاف زيادة إلى كلامه بقوله : لكنى سعيد جدا لان لفتى الاولى كانت رائعة بما فيه الكفاية .

و اوضح اللاعب الالمانى ” سيباستيان فيتيل ” انه لا يشعر بالقلق من الظروف المناخية فقد أظهرت سيارة الفريق ريد بول عن تأدية جيدة فى الأجواء الجافة و المطيرة على حد سواء حيث قال الألمانى ” سيباستيان فيتيل ” : لا أدرى ما إذا كان هناك شخص ما يعطى توقعات دقيقة لكل منعطف فلقد رأينا اليوم بأن الظروف المناخية كانت صعبة جدا فى بعض الأماكن بينما كانت الحلبة جافة فى أماكن أخرى و لكن ذلك ما كان ليدم طويلا حيث أن الحلبة كانت تتغير فى كل لفة فى السباق .

ثم أكمل : إنه من الصعب ان نتوقع كيف ستكون الظروف فى السباق , و لكن فى هذه المرحلة يمكننا القول ان هذه المرحلة السباق سيجرى تحت ظروف جافة , و لكن هذا حقا لا يهم حيث نمتلك بعض الاطارات الجديدة و بالتأكيد الاطارات الملساء , كما أننا سنكون فى موقع جيد تحت الأمطار , سيكون سباقا مثيرا فى حال حدوث تغيرات فى ظروف الاحوال الجوية غدا.

 

نبذة عن الكاتب  ⁄ مدير الموقع

التعليقات مغلقة

Read more:
عشر خطوات اساسية لفهم أداء بطارية السيارة و العناية بها

battery  مما لا شك فيه ان العناية بالبطارية ” بطارية السيارة ” ذلك الصندوق القابع غالبا تتحت غطاء محرك المركبة...

تعرف علي غزو هيونداي موتور للأسواق

لقد دخلت شركة “هيونداي” الي معارض “الولايات المتحدة” وذلك في سنة 1986 في نفس توقيت دخول “هيونداي إكسيل”ولاقت الشركه نجاحاً...

Close